طين البحر الميت عشرات الفوائد ...

لا أظن ان البحر الميت هو فعلا ميت ..قد سمي البحر الميت كذلك لأن نسبة الملوحة في مياهه لا تمكن اي حيوان او نبات من العيش فيه ولكن ، مع هذا فأن له فائدة ، بل فوائد عديدة ..
يستعمل طين البحر الميت في شفاء العديد من الامراض الجلدية خاصو ، وكذالك يستعمل للتخلص من الندوب والتشوهات في مختلف أحاء الجسب ..
وهذا نظرا لأحتوائه على العديد من الاملاح وبنسب عالية كالحديد والفوسفات وغيرها ..
والجيد في الأمر أن طين البحر الميت لا يستعمل فقط لعلاج الامراض بل هو مفيد كذلك للأغراض التجميلية ، فهو يحافظ على تماسك البشرة ويحميها من الترهل ، بل وينقص من حدت اثار الشيخوخة ن على البشرة في حال استعماله بشكل منتظم حسبما يوصي به الاطباء .

طين البحر الميت لا يوجد اليوم في البحر الميت فقط بل يوجد في كل انحاء العالم ، ماذا ؟ نعم يوجد طين البحر الميت في اي مكان تقريبا ، وأكثر من هذا يمكنك طلبه للمنزل ، دون ان تتحرك ..
نعم ساوضح لم تغفل شركات الادوية ومستحضرات التجميل عن فائدة هذا الطين ، فصنعت منه مستحضرات للتجميل وأدوية ، توزعها اليوم على مختلف أنحاء العالم ، تستخدم معظم هذه الأدوية للانقاص من حدت اثار الشيخوخة وإصلاح البشرة ، وأغراض أخرى ذات صلة .

في حال لم يتوفر المنتج في مدينتك او بلدك يمكنك طلبه من متاجر امازون عن طريق الانترنيت ، والدفع عن طريق فيزا كارد ، يتوفر هذا المنتج لدى العديد من الشركات التي توفر خدمة التوصيل إلى أي بلد في العالم ، لكنني شخصيا انصح بالتعامل مع شركة امازون ، فهي اكثر امانا وأسرع ، كما ان لديك العديد من الخيارات للدفع .
توفر امازو العديد من المنتجات التي صنعت من طين البحر الميت وهي ذات ماركات مختلفة ، وقد كنت سابقا اوصيت بالتعامل مع امازون أو صيك الأن ان تكون حذرا في اختيار المنتج ، ركز العلامة التجارية للشركة التي تكون قد استعملت منتجاتها سابقا ووجت انها مفيدو وآمنة ، وابتعد عن الماركات التي قد لا تكون جيدة ، عموما شركة امازون هي الظامن للجودة، كيف ذلك ، لأن امازون لا تبيع أي منج جزافا فهي تختار الماركات التي تكون ذات جودة عالية ، هذا حتى تحافظ هذه الشركة على سمعتها وزبائنها ، كما توفر شركة امازون إمكانية إعادة ارسال منتجاتها في حال عدم المطابقة او وجود عيوب بها .
اما فيما يخص منجنا هذا فانا أنصحك باحد هاذين المنتجين :
1- http://amzn.to/1llxW8T
2- http://amzn.to/1kYZdhY
يمكنك ان تقوم بالبحث عن الماركات عن طريق جوجل وتعرف المزيد عن هذه الشكات المصنعة .. 
اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2014 أخبار حسين الموقع الثقافي